منتديات داماس
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتديات داماس

>
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برامج جديدة لأجهزة iPhone و iPod Touch لتنزيل المواد عن بُعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون بس ستايل
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

mms



عدد المساهمات : 294
نقاط : 8870
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

مُساهمةموضوع: برامج جديدة لأجهزة iPhone و iPod Touch لتنزيل المواد عن بُعد   الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:37 am


السلام عليكم ورحمه الله ،،

اول مره انزل موضوع بها القسم ،،

وان شاء الله يكون هنا مكانه المناسب ،،



برامج جديدة لأجهزة iPhone و iPod Touch لتنزيل المواد عن بُعد





تم مؤخراً طرح تطبيقات جديدة لأجهزة أبل وهي مُصمَّمة لتمكين كافة مستخدمي أجهزة iPhone و iPod Touch من النفاذ عن بُعد، في أيِّ زمان ومكان، إلى الشبكة المؤسسية والى مكاتبهم في الشركة التي يعملون بها بطريقة آمنة وموثوقة. وقال تنفيذيون في جونيبر نتورانا قليل ادب واهلي ما يعرفو يأدبوني التي أنتجت هذه التطبيقات إنّهاَ تُعدُّ أوَّل تطبيقات من نوعها في العالم للشبكة الخاصة الافتراضية يمكن تنزيلها عبر الإنترنت ومُصمَّمة خصيصاً لأجهزة iPhone، موضحين أنه عند اقترانها بالسلسلة SA من الشبكات الافتراضية الخاصة المدعومة بطبقة مقابس آمنة (SSL VPN)، سيتمكن المستخدمون من النفاذ إلى كافة الموارد المؤسسية المتاحة لهم من أجهزة iPhone و iPod Touch الأمر الذي يسهِّل على فِرَق العمل المتنقلة البقاء على اتصال وتواصل مع الشبكات المؤسسية، ليعزِّز إنتاجيتهم وأداءهم إلى مستويات قياسية، ويجعلهم على معرفة متواصلة بكلِّ ما يدعمهم في إنجاز مهامِّهم، أينما كانوا.


وبالاستعانة بهذه التطبيقات يمكن للمؤسسات أن تتيحَ لموظفيها المتنقلين النفاذ، بطريقة آمنة، إلى الموارد المؤسسية الدَّاعمة لأعمالهم، دون الإخلال في الوقت نفسه بالسياسة الأمنية المؤسسية المُطبَّقة. والتي يحتاجها بالفعل عشرات الآلاف من الشركات حول العالم لتمكين أكثر من 25 مليون من الموظفين والمستخدمين النهائيين من الاتصال، عن بُعد، عبر أجهزتهم بالشبكات المؤسسية بطريقة آمنة. وقد طوَّرت بما يضمن سهولة استخدامها وانسيابيتها، بما يضمن للشركات إثراء تجربة موظفيها من مستخدمي أجهزة iPhone و iPod Touch كلما احتاجوا إلى النفاذ عن بُعد إلى الشبكة أو الموارد المؤسسية المختلفة.


[/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damas-shehab.yoo7.com
 
برامج جديدة لأجهزة iPhone و iPod Touch لتنزيل المواد عن بُعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات داماس :: منتديات الجوال :: أخبار الجوال - برامج جوال-
انتقل الى: